أفضل النقاط المميزة لـ Avios: كيفية استبدالها برحلات مكافآت محلية ودولية

أصبحت Avios عملة ولاء تحظى بشعبية متزايدة.

على الرغم من أنك قد تعتقد تقليديًا أن Avios هو نوع المكافآت التي تستخدمها شركة الخطوط الجوية البريطانية، إلا أنها عملة النقاط الرسمية المستخدمة في البرامج التالية:

يمكن نقل نقاط Avios بين أي من هذه البرامج بنسبة 1:1، وبالتالي فإن كل نقطة Avios تساوي نظريًا نفس القيمة في كل برنامج؛ ومع ذلك، هناك نقاط مميزة في كل برنامج يجب الانتباه إليها.

وستعتمد Finnair Plus أيضًا Avios كعملة نقاطها في أواخر يناير 2024.

فيما يلي أفضل النقاط المميزة لـ Avios والبرامج التي يمكنك حجزها من خلالها.

رحلات أوروبية قصيرة المدى على الخطوط الجوية البريطانية

بِن سميثسون/رجل النقاط

يتقاضى نادي British Airways Executive Club مبلغ 4750 Avios فقط في كل اتجاه للرحلات الجوية غير المزدحمة التي يتم تشغيلها من لندن إلى وجهات تصل إلى 650 ميلاً (الرحلات في أوقات الذروة تبلغ 5250 ميلاً فقط).

ويتضمن ذلك وجهات في أيرلندا واسكتلندا والدنمارك وفرنسا وألمانيا والنمسا وإيطاليا.

ستكلفك الرسوم والضرائب والرسوم الإضافية 31 دولارًا أمريكيًا في كل اتجاه (قد يختلف هذا وفقًا لأسعار الصرف الحالية)، على الرغم من أن لديك أيضًا خيار تقليل هذا إلى 1 دولار فقط عن طريق استرداد 9250 Avios، وهو أقرب ما يمكن أن تجده إلى رحلات “مجانية”.

النشرة الإخبارية اليومية

كافئ صندوق الوارد الخاص بك بنشرة TPG Daily الإخبارية

انضم إلى أكثر من 700000 قارئ للحصول على آخر الأخبار والأدلة المتعمقة والصفقات الحصرية من خبراء TPG

الخطوط الجوية البريطانية.كوم

بالنسبة للرحلات التي تتراوح قيمتها بين 651 و1151 Avios، تبلغ تكلفة غير أوقات الذروة 7250 دولارًا في كل اتجاه في تواريخ غير أوقات الذروة (أو 8250 دولارًا في تواريخ الذروة). ويشمل ذلك الوجهات الأوروبية البعيدة في أوروبا، بما في ذلك البرتغال وشمال وشرق أوروبا.

تشتمل رحلات المكافآت عادةً على أمتعة مقصورة كاملة الحجم وحقيبة مسجلة، لذا يمكن أن تكون طريقة رائعة للتغلب على الأسعار الأساسية التي لا تتضمن أيًا من هذه العناصر.

احجز من خلال: نادي رجال الأعمال في الخطوط الجوية البريطانية

ذات صلة: استخدام ممتاز لـ Avios: استرداد نقاط Reward Flight Saver من شركة British Airways

رحلات داخلية قصيرة المدى على الخطوط الجوية الأمريكية أو الخطوط الجوية الألاسكية

جيه تي جينتر/النقاط

تختلف أسعار الرحلات الجوية في أمريكا الشمالية قليلاً عن أسعارها في بقية العالم. تتطلب رحلات المنطقة 1 – تلك التي تغطي 650 ميلاً أو أقل – عادةً 4750 إلى 5250 نقطة Avios للدرجة الاقتصادية على الخطوط الجوية البريطانية وإيبيريا وأير لينجوس، أو 6000 نقطة Avios على معظم الشركاء الآخرين.

ومع ذلك، تحدد الخطوط الجوية البريطانية أسعار رحلات المنطقة الاقتصادية 1 المباشرة داخل أمريكا الشمالية في جميع التواريخ عند 7500 Avios. ثم تستخدم رحلات المنطقة 2 وما فوق نفس الأسعار التي تستخدمها شركات الطيران الشريكة الأخرى. وعلى الرغم من هذا القيد، لا يزال بإمكانك الحصول على قيمة ثابتة إذا وجدت مساحة مكافأة بمستوى التوفير مع الخطوط الجوية الأمريكية أو الخطوط الجوية آلاسكا.

مع أسعار رحلات المنطقة 1 الاقتصادية في الولايات المتحدة عند 7500 Avios ورحلات المنطقة 2 بسعر 9000 Avios، يجب أن تتمكن من السفر من أي مركز لشركة الخطوط الجوية الأمريكية تقريبًا إلى عشرات الوجهات.

ويفتح هذا الباب أمام خيارات قيمة، بما في ذلك السفر من أي مطار في نيويورك إلى مطار ميامي الدولي (MIA) أو من مطار أوهير الدولي في شيكاغو (ORD) إلى مطار دالاس فورت وورث الدولي (DFW) مقابل 9000 نقطة Avios فقط في الدرجة الاقتصادية.

احجز من خلال: نادي رجال الأعمال في الخطوط الجوية البريطانية

ذات صلة: مراجعة الدرجة الاقتصادية لشركة الخطوط الجوية الأمريكية على متن طائرة بوينج 777-300ER من لوس أنجلوس إلى لندن

التنقل بين الجزر في منطقة البحر الكاريبي

زاك جريف/رجل النقاط

تدير الخطوط الجوية البريطانية العديد من رحلات الحرية الخامسة بين جزر الكاريبي باستخدام طائرات ذات هيكل عريض قبل أو بعد عودة هذه الطائرات إلى لندن. يمكنك حجز رحلات التنقل بين الجزر فقط في الدرجة الاقتصادية أو الاقتصادية المميزة أو درجة الأعمال – والأفضل من ذلك كله، نظرًا لأن الخطوط الجوية البريطانية تدير هذه الرحلات، فلن تدفع سوى سعر المنطقة 1 بدءًا من 4750 Avios فقط.

نظرًا لأن هذه الرحلات عادةً ما تكون غير ممتلئة، فإن توفر المكافآت ممتاز.

تتغير شبكة الحرية الخامسة لشركة الخطوط الجوية البريطانية من موسم إلى آخر، ولكن يمكنك حاليًا حجز ما يلي:

من مطار ليندن بيندلينج الدولي في ناسو (NAS) إلى مطار أوين روبرتس الدولي في جراند كايمان (GCM) ومن مطار في سي بيرد الدولي في أنتيغوا (ANU) إلى مطار روبنسون الدولي في أنترناشونال (TAB) ومطار بروفيدنسياليس الدولي (PLS) ومطار روبرت إل برادشو الدولي في سانت كيتس (SKB) ومن مطار هيوانورا الدولي في سانت لوسيا (UVF) إلى مطار موريس بيشوب الدولي في غرينادا (GND) ومطار بياركو الدولي في ترينيداد (POS)

احجز من خلال: نادي رجال الأعمال في الخطوط الجوية البريطانية

ذات صلة: كيف تبدو تجربة السفر على متن الخطوط الجوية البريطانية في رحلة مدتها 20 دقيقة بين جزر الكاريبي

سافر على متن الخطوط الجوية الأمريكية أو الخطوط الجوية الألاسكية من الساحل الغربي إلى هاواي

زاك جريف/رجل النقاط

يقدم نادي British Airways Executive Club إمكانية السفر من المدن الرئيسية على الساحل الغربي في الولايات المتحدة إلى جزر هاواي مقابل 13000 نقطة Avios فقط في كل اتجاه، وذلك بفضل مخطط Avios القائم على المسافة. وهذا يتفوق على معدل المكافأة لجميع شركات الطيران الأمريكية، ولا توجد رسوم حجز قريبة أيضًا.

ولكن في هذه الحالة، لا يتعلق الأمر فقط بشبكة مسارات الخطوط الجوية الأمريكية. فشركة Alaska Airlines هي أيضًا شريكة لشركة British Airways، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى رحلات Alaska إلى هاواي، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الاتصال لحجز رحلات Alaska باستخدام Avios نظرًا لأنه لا يمكن البحث عنها على ba.com. وهذا يفتح مسارات لا تخدمها AA ولكن Alaska تخدمها، مثل من مطار نورمان واي مينيتا سان خوسيه الدولي (SJC) إلى مطار دانيال ك. إينوي الدولي (HNL) في هونولولو ومن مطار سياتل تاكوما الدولي (SEA) إلى مطار كاهولوي (OGG) في ماوي.

لذا، إذا كنت تعيش في أي مكان تقريبًا على الساحل الغربي – أو يمكنك التمركز هناك بسهولة – فإن Avios يمكن أن يكون صديقك في هاواي.

احجز من خلال: نادي الخطوط الجوية البريطانية التنفيذي (قد تحتاج إلى الاتصال به)

ذات صلة: أفضل الطرق للوصول إلى هاواي باستخدام النقاط والأميال

طيران JetBlue Mint إلى منطقة البحر الكاريبي

زاك جريف/رجل النقاط

بإمكانك الآن استبدال نقاط Avios الخاصة بنادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية برحلات جوية تديرها شركة JetBlue.

في حين أن أسعار الرحلات الجوية عبر القارات وعبر المحيط الأطلسي مرتفعة، هناك بعض الصفقات الجيدة على الرحلات الجوية التي يقل طولها عن 2000 ميل، والتي تكلف 26000 Avios في كل اتجاه في درجة الأعمال Mint (أو 13000 Avios في الدرجة الاقتصادية).

يتضمن ذلك الطرق الكاريبية التالية من الشمال الشرقي التي تتميز بكبائن وخدمة Mint:

من مطار بوسطن لوغان الدولي (BOS) إلى مطار الملكة بياتريكس الدولي (AUA) في أروبا، ومطار الأميرة جوليانا الدولي (SXM) في سانت مارتن، ومطار سيريل إي كينج (STT) في سانت توماس، ومطار جون إف كينيدي الدولي (JFK) في نيويورك إلى أروبا وسانت مارتن، ومطار نيوارك ليبرتي الدولي (EWR) إلى أروبا

احجز من خلال: نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية. على الرغم من أن عمليات الاسترداد عبر الإنترنت متاحة في بعض الأحيان، فقد تحتاج إلى الاتصال بالخطوط الجوية القطرية إذا تلقيت رسالة خطأ عند البحث عبر الإنترنت.

ذات صلة: بطل عبر القارات: مراجعة أعمال Mint Studio الجديدة لشركة JetBlue

رحلات درجة رجال الأعمال لشركة إيبيريا إلى إسبانيا

بِن سميثسون/رجل النقاط

مفتاح هذه النقطة الرائعة هو الطيران بدون توقف على متن رحلة تديرها شركة الخطوط الجوية الأيبيرية لمسافة تتراوح بين 3001 و4000 ميل في تواريخ غير الذروة (تحقق من تقويم الذروة وغير الذروة لشركة الخطوط الجوية الأيبيرية).

ويرجع ذلك إلى أن الخطوط الجوية الأيبيرية تستخدم مخطط مكافآت يعتمد على المسافة لرحلاتها.

ايبيريا.كوم

تدير شركة الخطوط الجوية الأيبيرية العديد من الرحلات عبر الأطلسي التي تقع ضمن نطاق المسافة من 3001 إلى 4000 ميل. وبالتالي، يمكنك حجز رحلات الخطوط الجوية الأيبيرية بين المدن التالية مقابل 34000 نقطة Avios فقط في كل اتجاه في درجة الأعمال، بالإضافة إلى الضرائب والرسوم المتواضعة:

بوسطن أو نيويورك إلى مطار أدولفو سواريز مدريد باراخاس (MAD) بوسطن أو نيويورك إلى مطار جوسيب تاراديلاس برشلونة إل برات (BCN) مطار واشنطن دالاس الدولي (IAD) إلى مدريد

ورغم أن الرحلات الجوية من مطار أوهير الدولي في شيكاغو (ORD) إلى مطار مدريد باراخاس الدولي تقع خارج هذا النطاق قليلاً، فإن سعرها يبلغ أيضاً 34 ألف نقطة Avios في اتجاه واحد في درجة الأعمال، وهو صفقة ممتازة.

احجز من خلال: نادي Executive Club أو Iberia Plus التابع للخطوط الجوية البريطانية

ذات صلة: مراجعة لجناح درجة رجال الأعمال الجديد لشركة الخطوط الجوية الأيبيرية على متن طائرة A350-900 من مدريد إلى مدينة مكسيكو

رحلات طيران أير لينجوس إلى أيرلندا في غير أوقات الذروة

نيكي كيلفن/رجل النقاط

إذا كان بوسعك السفر خلال تواريخ غير الذروة – والتي تغطي ما يقرب من ثمانية أشهر من العام – فيمكنك الطيران إلى دبلن من عدد قليل من المدن الأمريكية، بما في ذلك مدن بعيدة مثل شيكاغو. ستكلفك هذه الجائزة 26000 نقطة Avios فقط ذهابًا وإيابًا في الدرجة الاقتصادية أو 50000 نقطة فقط ذهابًا في درجة الأعمال.

ولنفترض أنك تعيش في الجنوب في مدينة مثل أورلاندو أو ميامي، أو في الغرب في لوس أنجلوس أو سان فرانسيسكو. في هذه الحالة، يرتفع السعر فقط إلى 32500 نقطة Avios ذهابًا وإيابًا في الدرجة الاقتصادية و62500 نقطة ذهابًا فقط في درجة رجال الأعمال، وهو ما يظل صفقة رائعة بالنظر إلى طول هذه الرحلات.

ذات صلة: مراجعة الرحلة: درجة الأعمال في شركة طيران أير لينجوس على متن طائرة A321neo من دبلن إلى فيلادلفيا

احجز من خلال: نادي التنفيذيين التابع لشركة الخطوط الجوية البريطانية أو avios.com

استمتع برحلة على متن درجة الأعمال Qsuite من الخطوط الجوية القطرية إلى الدوحة وما بعدها

زاك هونيج/رجل النقاط

تتمتع الخطوط الجوية القطرية بمنتجات تعتبر على نطاق واسع واحدة من أفضل منتجات درجة رجال الأعمال في العالم من خلال منتج Qsuite الحائز على جوائز. وحتى منتج الدرجة الاقتصادية الذي توفره الشركة يعد خيارًا جيدًا.

فيما يلي أسعار الرحلات الشهيرة في اتجاه واحد للشخص الواحد في أي تاريخ في درجة الأعمال (لا توجد أسعار في أوقات الذروة أو خارج أوقات الذروة):

من نيويورك إلى مطار حمد الدولي في الدوحة (DOH): 70,000 Avios بالإضافة إلى 73.35 دولارًا أمريكيًا من بوسطن إلى مطار دلهي إنديرا غاندي الدولي (DEL): 80,000 بالإضافة إلى 201.50 دولارًا أمريكيًا من مطار باريس شارل ديغول (CDG) إلى الدوحة: 43,000 بالإضافة إلى 198 دولارًا أمريكيًا من ميامي إلى مطار سوفارنابومي في بانكوك (BKK): 95,000 بالإضافة إلى 202.90 دولارًا أمريكيًا من مطار إدنبرة (EDI) إلى مطار ناريتا الدولي في طوكيو (NRT): 440.442 دولارًا أمريكيًا

ورغم أن التوفر على الرحلات الجوية من أمريكا الشمالية نادر حالياً، حتى بالنسبة لأعضاء نادي الامتياز، فإن المقاعد تُطرح في اللحظة الأخيرة، كما أن التوفر على الطرق الأقصر، مثل تلك بين أوروبا والدوحة، متاح بسهولة مع Avios مسبقاً.

احجز من خلال: نادي رجال الأعمال التابع للخطوط الجوية البريطانية أو نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية

كيفية الحصول على Avios

الرجل صاحب النقاط

الطريقة الأسهل لكسب عدد كبير من نقاط Avios مقابل الإنفاق اليومي هي التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان تحمل علامة Avios التجارية، بما في ذلك:

تقدم كل بطاقة للمتقدمين الجدد 85000 Avios بعد إنفاق 5000 دولار على المشتريات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. تقدر TPG Avios بـ 1.4 سنت لكل منها، مما يجعل المكافأة الكاملة بقيمة 1190 دولارًا. كل بطاقة بها رسوم سنوية قدرها 95 دولارًا وتكسب 3 Avios لكل دولار يتم إنفاقه على المشتريات مع British Airways وAer Lingus وIberia وLevel. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب 2 Avios لكل دولار على أماكن الإقامة الفندقية المحجوزة مباشرة مع الفندق. جميع المشتريات الأخرى تكسب 1 Avios لكل دولار يتم إنفاقه.

بالإضافة إلى ذلك، يشترك برنامج Avios واحد على الأقل مع جميع العملات الرئيسية القابلة للتحويل (تذكر، يمكنك تحويل Avios بين أي برامج Avios بمعدل 1:1).

توفر البطاقات التالية حاليًا مكافآت ترحيبية قوية يمكنك تحويلها بسهولة إلى Avios بمعدل 1:1:

بطاقة Business Platinum® من American Express:اكسب 150,000 نقطة إضافية بعد إنفاق 20,000 دولار على المشتريات باستخدام البطاقة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عضوية البطاقة. تنطبق الشروط.بطاقة Platinum® من American Express: احصل على 80,000 نقطة من نقاط مكافآت العضوية بعد إنفاق 8,000 دولار على المشتريات خلال الأشهر الستة الأولى من عضوية البطاقة. تحقق لمعرفة ما إذا كنت مستهدفًا لعرض ترحيبي بقيمة 150,000 نقطة من خلال CardMatch (العرض قابل للتغيير في أي وقت). تنطبق الشروط.بطاقة أمريكان إكسبريس® الذهبية: احصل على 60000 نقطة من نقاط مكافآت العضوية بعد إنفاق 6000 دولار على المشتريات خلال الأشهر الستة الأولى من فتح الحساب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على استرداد 20% من رصيد كشف الحساب على مشتريات المطاعم المؤهلة (حتى 100 دولار) خلال الأشهر الستة الأولى من عضوية البطاقة. تنطبق الشروط.بطاقة ائتمان Capital One Venture Rewardsاحصل على 75,000 ميل إضافي بمجرد إنفاق 4,000 دولار على المشتريات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.بطاقة الائتمان Capital One Venture X Rewardsاحصل على 75,000 ميل إضافي بمجرد إنفاق 4,000 دولار على المشتريات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.بطاقة ائتمان Ink Business Preferred: احصل على 90,000 نقطة مكافأة بعد إنفاق 8,000 دولار على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.بطاقة Chase Sapphire Preferred: احصل على 60,000 نقطة مكافأة بعد إنفاق 4,000 دولار على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.

خلاصة القول

تتحول Avios بسرعة إلى واحدة من العملات الأكثر شعبية وفائدة.

من السهل كسبها واستردادها، وتذكر أنه بإمكانك نقلها من أي برنامج Avios إلى برنامج آخر في أي وقت بمعدل 1:1.

في حين يمكن حجز العديد من أفضل النقاط المميزة من خلال موقع نادي British Airways Executive Club (لذا فهو مكان جيد للبدء)، والذي يمكن القول إنه يتمتع بأفضل تجربة مستخدم للحجز وإدارة عمليات الاسترداد، فإن Iberia Plus ونادي الامتياز القطري لديهما أيضًا مميزاتهما وفوائدهما.

Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *